ماذا يتسوق الرجال في الانترنت

تحتاج الحقيبة البلاستيكية الرجالية إلى 1000 سنة لتتحلل ، فنحن نستخدم 500 تريليون كيس في السنة! لعدة سنوات ، تم اتخاذ تدابير للحد من هذا الاستهلاك. أنت أيضا ، إنشاء حقيبة تسوق مع الألوان الخاصة بك ، وتوزيع العلامة التجارية الخاصة بك ، صورة لشركتك ، وذلك بفضل هذا الدعم الضروري.

أنا راضٍ عن طلبي. بالسلبيات ، وكتابة المقال ، وأنا أدرك أن تفاصيل الثوب ليست متسقة تماما مع الصور. بشكل عام ، إنه مجرد وهم ، لكن إذا نظرت عن قرب ، فهذا ليس تماماً! آه آه ، المقدسة الصينية! أنا أطلب بانتظام في شين ، بالفعل لأنني المنتسب ، وأنه يتيح لي بعض المال من أجل “تسوق الأزياء”. ثم ، لأن الأسعار بأسعار معقولة جدا والملابس الأنيقة الفائقة ، بعد ذلك لا نتوقع صيحات الموضة. بشكل عام ، افضل موقع تسوق رجالي جودة المنتجات صحيحة لكننا لسنا آمنين من مفاجأة سيئة ، إنها نوع من الروليت الروسي. لهذا السبب إذا كانت لديك شكوك حول منتج ما ، فارجع إلى تعليقات العملاء أو صور المدونين ليس لديهم مفاجآت سيئة.

إذا لم يكن هناك إشعار تحت ورقة المنتج ، قم بالامتناع عن التصويت! أجد التسليم بسرعة فائقة لموقع صيني. بشكل عام ، في المواقع الصينية ، يستغرق ما بين 3 و 8 أسابيع من وقت التسليم. في شين ، استلمت دائمًا طلبي في أقل من 15 يومًا ، لكن صحيح أنه بالنسبة إلى الأشخاص الآخرين ، قد يكون أطول. هنا أنت ، لمقالتي! آمل أن تكونوا أحببته ، حاولت أن أكون صادقا وموضوعيا قدر الإمكان. وأنت ، هل أمرت في شين؟ ماذا تظنون ؟ لا تتردد في مشاركة تجربتك من خلال ترك تعليق!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *